الرئيسية » الشركات التابعة »
 

شركة البينار للتجارة العامة

نبذة عن الشركة

البينــار شـركة فلسطـينية مساهمة خصوصية رائدة في قطاع تصنيع منتـجات الالـــبان، تقع في المـنـطقة الصناعية في البـيرة، تأســــست عام 1999 كشــركة متخصصـة في انتـاج الالبــان، الاجبـان، اللبنة، والمـحليات.

تهدف الشركة منذ تأسيسها إلى دمج التراث الفلسطيني وأساليب التكنولوجيا الحديثة من خلال الحفاظ على الطعم التقليدي الذي لطالما ميز تاريخنا وحضارتنا بنسخة عصرية مواكبة للتطور الحاصل في قطاع الصناعات الغذائية، حيث تقدم سلة غذائية مكونة من ( 35 منتج مدرجة تحت 5 فئات رئيسية ) في فلسطين.

تمتاز منتجات البينار دوماً باستخدام الحليب البقري الطازج %100 من أفضل المزارع الفلسطينية، وبذلك اتسمت البينار منذ لحظة تأسيسها بجودة إنتاجها وسمعتها المميزة واحتلت مكانة تنافسية عالية في السوق الفلسطيني بفضل طــاقمها المتمـيز من المـدراء والفنيين والموظـفين الفلســـطينيين الحاصـــلين على مؤهــلات علمـية وخبـــرات عـملية.

البينار كشركة فلسطينية الجنسية تعمل دوما على تحمل مسؤولياتها المجتمعية من خلال انخراطها في مجموعة من النشاطات التي تجعلها في تماس مباشر مع مؤسسات وابناء المجتمع المحلي.

وقد استحوذت شركة فلسطين للإستثمار الصناعي على كامل اسهم شركة البينار للتجارة للتجارة العامة وذلك مطلع عام 2016 من منطلق ما تتميز به الشركة من مكانة سوقية متميزة، حيث تسعى الشركة من خلال هذا الاستثمار الى الدخول في سوق تصنيع الألبان والحصول على مكانة سوقية متميزة.

وتمتلك شركة فلسطين للإستثمار الصناعي خطة طموحة لشركة البينار للتجارة العامة تسعى من خلالها الى انشاء مقر جديد لتطوير مرافق الشركة ومنتجاتها وبما يخدم تحقيق كونها الشركة الرائدة في هذا القطاع.

 

خطوط الانتاج:

 

خط انتاج اللبنة

  • لبنة دانية: لبنة طرية كاملة الدسم محضرة ١٠٠% من الحليب البقري الطازج وغنية بالكالسيوم ومتوفرة بعدة أطعمة وأحجام.
  • لبنة شتورة: لبنة جامدة كاملة الدسم محضرة ١٠٠% من الحليب البقري الطازج وغنية بالكالسيوم ومتوفرة بعدة أحجام.
  • لبنة بلدية: لبنة طرية ذات طعم مميز يماثل التصنيع المنزلي ومحضرة ١٠٠% من الحليب البقري الطازج.

 

خط إنتاج اللبن الرائب

  • لبن بقلولتي: يُنتج من الحليب الطازج البقري المبستر الكامل الدسم، غني بالكالسيوم والبروتينات متوفر بعد أحجام لتلبية كافة الإحتياجات.
  • خط إنتاج لبن زبادي (شمينت): يصنع 100% من الحليب البقري الطازج الكامل الدسم الغني بالكالسيوم وطعم القشطة. له مذاق عالي الدسم وقليل الحموضة.

 

خط إنتاج مشروب لبن (مخيض):

  • فرش أب مشروب لبن (مخيض): مصنوع من لبن الحليب البقري الطازج١٠٠% قليل الدسم ويحتوي على أفضل مكونات اللبن والعناصر الغذائية من كالسيوم وفيتامينات ليوفر شراباً بارداً مفعماً بالصحة والحيوية والإنتعاش.
  • هاي فرش: أحد منتجات الفرش أب المنعش الغني بالعناصر الغذائية، ذو مذاق حلو قليل الحموضة بنكهة فاكهة )الفراولة، الموز، المانجا) الطبيعية.

 

خط إنتاج الحليب الطازج

  • حليب اليوم طازج: حليب بقري طازج 100% كامل الدسم ومبستر بأحدث تقنيات البسترة لضمان أعلى درجات المحافظة على الفوائد الغذائية، متوفر بعدة أحجام.

 

خط إنتاج الألبان

  مجموعة من الأجبان المختارة بعناية  ذات الطعم الأصيل، ترضي كل الاذواق فمنها:

  • جبنة الرابية: الجبنة البيضاء البلدية المتعارف عليها من الأجداد، تُحضّر من الحليب البقري الطازج 100% الكامل الدسم.
  • جبنة الربيع المغلية: الجبنة البيضاء البلدية المتعارف عليها من الأجداد، تُحضّر من الحليب البقري الطازج 100% الكامل الدسم، يتم غليها واضافة حبة البركة لها وحفظها بالماء المالح.
  • جبنة بلغارية: تُحضّر من الحليب البقري الطازج الكامل الدسم، تتميز بطراوتها الهشّة والطعم الذي يجمع بين الملوحة والحموضة الخفيفتين.
  • جبنة طرية: جبنة بيضاء مبسترة تحضر من الحليب البقري الطازج الكامل الدسم، تتميز بالطعم الحلو حيث يتم استخدامها للمعجنات والحلويات.
  • جبنة دالية: جبنة قابلة للدهن يتم تحضيرها ١٠٠% من حليب البقر الطازج بنسبة عالية الدسم ولها قوام كريمي لا يقاوم، وتناسب جميع وصفات المعجنات والحلويات الباردة المنعشة صيفاً، وتتوفر أيضاً بنكهة الزيتون.

 

خط إنتاج المُحليات

  • البودينج: محضر 100% من الحليب البقري الصافي له قوام مميز وطعم حلو خفيف يمكن اعتماده كوجبة خفيفة غنية بالكالسيوم والفيتامينات، متوفرة بنكهة ( الشوكلاتة، الموز، الفراولة، الفانيل ) لإرضاء كل الأذواق.

 

رئيس مجلس الادارة: السيد/  عبد الحكيم قاسم فقها

المدير العام: السيد/ احمد مصلح

 

للاتصال:
هاتف: 2402278 02 – 2402277 02
فاكس: 2402279 02 

البريد الإلكتروني : info@pinar.ps

الموقع  الإلكتروني:  www.pinar.ps

 

انضم الى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة © 2024 شركة فلسطين للإستثمار الصناعي