الرئيسية » أخبار »
 
22 نيسان 2013

"فلسطين للاستثمار الصناعي" وشركاتها التابعة تعقد اجتماعات هيئاتها العامة

نظمت شركة فلسطين للاستثمار الصناعي وشركاتها التابعة: وهي شركة دواجن فلسطين وشركة فلسطين لصناعة اللدائن. أمس اجتماعات هيئاتها العامة العادية في مدينة نابلس.

.وتم خلال الاجتماعات استعراض الأداء المالي والتشغيلي للشركات الثلاث لسنة 2012 بحضور مراقب الشركات د. حاتم سرحان الذي تأكد من قانونية الاجتماعات، والمستشار القانوني للشركة المحامي هيثم الزعبي

وبين رئيس مجلس الإدارة نضال السختيان التطور النوعي في أداء شركات المجموعة. ما انعكس على حجم مبيعاتها وتحسن نسبي في أرباحها مقارنة بعام 2011. ورغم أن شركتي دواجن فلسطين وفلسطين للاستثمار الصناعي حققتا أرباحاً جيدة للعام 2012 إلا أن وجود استثمارات جديدة لهاتين الشركتين دفع مجلس الإدارة للتوصية باستبقاء هذه الأرباح لهذا العام وعدم توزيعها نقداً على المساهمين.

وقامت الشركات الثلاث بالإفصاح عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الحالي 2013 والتي بينت تحسناً كبيراً في أرباحها خاصة شركة فلسطين للاستثمار الصناعي التي بلغت أرباحها الصافية 765 ألف دينار، وشركة دواجن فلسطين التي حققت أرباحاً صافية عن الربع الأول بقيمة 621 ألف دينار.

وأشار السختيان إلى أن النتائج المبشرة للربع الأول لشركة فلسطين للاستثمار الصناعي نتجت عن تحسن أداء كافة شركاتها التابعة والحليفة. وهذا شكل حافزاً للشركة لتعزيز استثماراتها في القطاع الصناعي والزراعي في فلسطين، وهي تقوم الآن بدراسة بعض الاستثمارات المقترحة في هذين القطاعين.

انضم الى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة © 2024 شركة فلسطين للإستثمار الصناعي