الرئيسية » الشركات التابعة »
 

شركة فلسطين لصناعات اللدائن (PPIC)

نبذة عن الشركة
تأسست شركة فلسطين لصناعات اللدائن م.ع.م كإحدى الشركات التابعة لشركة فلسطين للاستثمار الصناعي م.ع.م في نهاية عام 1998 برأس مال قدره 5 مليون دينار اردني ومن ثم تم زيادته الى 7 مليون دينار اردني.الشركة مدرجة في سوق فلسطين للاوراق المالية وقد كان نشاطها متركزاً في انتاج عبوات المياه انصاف المصنعات (PRFORM) المستخدمة في تعبئة المياه المعدنية والغازية بالاضافة الى انتاج الانابيب التي تستخدم في تمديدات  شبكات المياه والصرف الصحي والزراعي باستخدام احدث التقنيات.

تقع مكاتب الشركة في منطقة دير شرف الصناعية الحرفية محافظة نابلس، وخلال السنوات السابقة عانت الشركة من خسائر في نتائج أعمالها نظراً للظروف التي يمر بها سوق الصناعات البلاستيكية مما دفعها الى الشروع في خطة اعادة هيكلة ابتدأتها الشركة بوقف جميع عملياتها التشغيلية وتخفيض رأسمالها الى 700 ألف دينار أردني لإطفاء الخسائر المتراكمة، ثم قامت مؤخرا بتأجير كامل مساحات المصنع لشركة تعمل في مجال الصناعات البلاستيكية.

 

أعمال الشركة:

تتخصص شركة فلسطين لصناعات اللدائن في إنتاج الأنابيب بأقطارها وانواعها المختلفة، وكذلك العبوات البلاستيكية نصف المصنعة. وقد توقفت أعمال الشركة التشغيلية بالكامل في منتصف عام 2015 وذلك للحد من خسائر الشركة تمهيدا لتنفيذ عملية اعادة هيكلة شاملة. وخلال عام 2017 قامت الشركة بتغيير طبيعة نشاطها من خلال تأجير مباني المصنع لصالح شركة شقيقة تعمل في مجال الصناعات البلاستيكية.

 

المساهمين الرئيسيين:

  • شركة فلسطين للاستثمار الصناعي
  • شركة مصانع الزيوت النباتية
  • شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدود ( باديكو)
  • الاردن وفلسطين للاستثمارات المالية
  • شركة المستقبل للاستثمارات العامة

 

رئيس مجلس الإدارة: السيد/ حمد المصري
قائم بأعمال المدير العام: السيد محمد حمدان

للإتصال:
هاتف : 2366716 9 970+
فاكس : 2366715 9 970+

البريد الإلكتروني : info@ppic-pal.com
الموقع الإلكتروني : www.ppic-pal.com

انضم الى القائمة البريدية ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة © 2024 شركة فلسطين للإستثمار الصناعي